recent
أخبار ساخنة

إعلان مسابقة إدارة السجون للضباط و الأعوان ديسمبر 2018


إعلان مسابقة إدارة السجون للضباط  و الأعوان ديسمبر  2018




#مسابقة_ادارة_السجون
#الولايات_المعنية
الاغواط - بشار- غرداية
#ضباط_اعادة_التربية_17_منصب
الأغواط 05،بشار 06،غرداية 06. مخصصة #للرجال
#عون_اعادة_التربية_206_منصب
الأغواط 68، بشار 69 ، غرداية 69. مخصصة #للرجال
********************
ضابط إعادة التربية 17 منصب
الإدارة المنظمة المديرية العامة لإدارة السجون و إعادة الادماج.
نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات
شروط المشاركة في المسابقة المـتـرشـحـون الحـائـزون على شهادة الـليـسانس في التعليم العـالي أو شهادة معادلة لها في التخصصا ت الآتية: العلوم القانونية والإدارية، العلوم المالية، العلوم الاقتصادية، علوم التسيير فرع" المنا جمنت "، علم الاجتماع فرع "الانحراف والإجرام"، علم النفس "تخصص عيادى" . . يخضع المترشحون المقبولون، لمتابعة بنجاح تكوينا متخصصا لمدة سنة .
-أن تكون له الجنسية الجزائرية منذ خمس(5) سنوات على الأقل، - أن يكون مؤديا للخدمة الوطنية أو معفيا منها لأسباب غير صحية، - أن لا تقل قامته على 1.66 م ، -أن يبلغ مجموع حدة بصره 15/10 للعينين معا دون تصحيح بالنظارات أو عدســات العين، ودون أن يكون الحد الأدنى لإحدى العينين يقل عن 7/10، -أن يكون متمتعا بقدرات بدنية ونفسانية تتماشى والوظيفة المراد الإلتحاق بها، - أن لايتعدى سنه 30 سنة عند تاريخ مسابقة التوظيف، -أن تكون نتيجة الفحص الطبي و النفساني الذي يخضع له المترشح و الذي تنظمة إدارة السجون إيجابيا. - توزيع المناصب: ( مخصصة للرجال) الأغواط 05،بشار 06،غرداية 06.
****************
عون إعادة التربية 206 منصب
#الولايات_المعنية
الأغواط 68، بشار 69 ، غرداية 69. مخصصة #للرجال
الإدارة المنظمة المديرية العامة لإدارة السجون و إعادة الادماج.
نمط التوظيف المسابقة على أساس الإختبارات
شروط المشاركة في المسابقة المترشحون الحائزون على مستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي أو شهادة معادلة له . يخضع المترشحون المقبولون، لمتابعة بنجاح تكوينا متخصصا لمدة ا لمدة سنة.
-أن تكون له الجنسية الجزائرية منذ خمس(5) سنوات على الأقل، - أن يكون مؤديا للخدمة الوطنية أو معفيا منها لأسباب غير صحية، - أن لا تقل قامته على 1.66 م ، -أن يبلغ مجموع حدة بصره 15/10 للعينين معا دون تصحيح بالنظارات أو عدســات العين، ودون أن يكون الحد الأدنى لإحدى العينين يقل عن 7/10، -أن يكون متمتعا بقدرات بدنية ونفسانية تتماشى والوظيفة المراد الإلتحاق بها، - أن لايتعدى سنه 30 سنة عند تاريخ مسابقة التوظيف، -أن تكون نتيجة الفحص الطبي و النفساني الذي يخضع له المترشح و الذي تنظمة إدارة السجون إيجابيا. -توزيع المناصب: ( مخصصة للرجال) الأغواط 68، بشار 69 ، غرداية 69.
مكان إيداع أو إرسال ملفات الترشح -المديرية العامة لإدارة السجون وإعـادة الإدماج الكائـــن مقرها بـشارع 11 ديسمبر 1960 الأبيار ـ الجزائر.
مركز الإمتحان و/أو مكان إجراء المقابلة - المدرسة الوطنية لموظفي إدارة السجون و ملحقاتها.
تـاريخ الإدراج في الموقــع 23/12/2018
التـاريخ الفعلي لاختتام التسجيلات الــتقــرُّب من المؤسّسة أو الإدارة المعنيــــة
author-img
مدونة التوظيف

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent